أعزاءنا مستخدمي موقعنا الإلكتروني،

نعتذر عن عدم توفر إمكانية الوصول إلى قواعد البيانات الإلكترونية التي توفرها مكتبة قطر الوطنية يوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 5 مساءً. ونعتذر لكم عن هذا الانقطاع مقدماً.

آخر الأخبار

_MG_7639.JPG

مشاركة واسعة في فعالية إطلاق كتاب "ابن آوى الأزرق" التي نظمتها مكتبة قطر الوطنية

30/06/14 10:19 ص

نظمت مكتبة قطر الوطنية بالتعاون مع شركة أوكسيدنتال قطر للبترول، مؤخرا،ً فعالية إطلاق كتاب "ابن آوى الأزرق" للأطفال لمؤلفته فرانسيس جيليسبي، وذلك بهــدف تعزيــز التقاليــد والعــادات المحليــة وحث الأجيال القادمة على الحفاظ على هوية الأمة وتراثها.

المزيد

TB_EN.png

مكتبة قطر الوطنية تنظم فعالية إطلاق كتاب "إبن آوى الأزرق" للأطفال

16/06/14 10:22 ص

تنظم مكتبة قطر الوطنية، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بالتعاون مع شركة أوكسيدنتال قطر للبترول (أوكسي قطر)، فعالية إطلاق كتاب "ابن آوى الأزرق" للأطفال لمؤلفته فرانسيس جيليسبي، وذلك بهــدف تعزيــز التقاليــد والعــادات المحليــة وحث الأجيال القادمة للحفاظ على هوية الأمة وتراثها. وستعقد هذه الفعالية في 23 من الشهر الجاري.

المزيد

Participants of the World Digital Library Arab Peninsula Regional Group Symposium.png

مكتبة قطر الوطنية تُنظم ندوة عن تعزيز وعي الجمهور بالتراث

16/06/14 08:17 ص

نظمت مكتبة قطر الوطنية، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بالاشتراك مع المكتبة الرقمية العالمية، ندوة ’المجموعة الإقليمية لشبه الجزيرة العربية بالمكتبة الرقمية العالمية 2014‘. وقد ركزت الندوة، التي استمرت ليومين وأقيمت في نهاية شهر مايو في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، على تعزيز وعي الجمهور بالتراث وقضايا الحفاظ على المواد والوثائق التاريخية.

المزيد