السادة الكرام ،

نرجو إعلامكم بأن نظام التصفح الخاص بمكتبة قطرالوطنية (إنكور) سيكون غير متوفراً من الساعة 4 عصراً في تاريخ 18 أغسطس 2014 وحتى الساعة 7 صباحاً في تاريخ 20 أغسطس 2014، وذلك بسبب تحديث التطبيقات الخاصة بالنظام. شاكرين لكم حسن تفهمكم ،

آخر الأخبار

QNL IFL Congress PHOTO 1.jpg

مكتبة قطر الوطنية تشارك في المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات 2014 بفرنسا

28/08/14 01:33 م

(الدوحة، قطر) شاركت مكتبة قطر الوطنية، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مؤخرًا في المؤتمر العالمي الثمانين للمكتبات والمعلومات الذي انعقد بعنوان (المواطنون والمكتبات والمُجتمعات: مُلتقى المعرفة) خلال الفترة من 16 إلى 22 أغسطس 2014 في مدينة ليون، فرنسا.
وقد مثلت هذه الفعالية فرصة إضافية للمكتبة للتعريف بمفهومها الجديد، وتعزيز حضورها على الساحة العالمية، والتأسيس لعلاقات متميزة مع أبرز وأهم المكتبات حول العالم.

المزيد

Reference 2.jpg

مكتبة قطر الوطنية توفر قواعد بيانات إلكترونية جديدة

19/08/14 08:44 ص

أضافت مكتبة قطر الوطنية، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مؤخراً قواعد بيانات إلكترونية جديدة لتعزز بها باقتها الضخمة الحالية من الموارد المعرفية والمراجع الإلكترونية المتنوعة، مما يتيح الفرصة لكل من يعيش في دولــة قطــر للاطلاع على ذخيرة هائلة وغير مسبوقة من الكتب والمراجع والدوريات الإلكترونية. وتأتي هذه الجهود تماشياً مع رسالة مكتبة قطر الوطنية التي تهدف إلى نشر المعرفة وصقل ملكات الإبداع وتعزيز الإبتكار والحفاظ على تراث الأمة من أجل المستقبل.

المزيد

Garangao 6.jpg

مكتبة قطرالوطنية تشارك في الإحتفال بليلة القرنقعوة التي نظمتها مؤسسة قطر

26/07/14 03:45 م

شاركت مكتبة قطرالوطنية في الفعالية الخاصة التي نظمتها مؤسسة قطر للإحتفال بليلة "القرنقعوه" التراثية الرمضانية. وتأتي هذه المشاركة في المساهمة في الحفاظ على تراث قطر العريق ونقله للأجيال القادمة.

المزيد