السادة الكرام ،

نرجو إعلامكم بأن نظام التصفح الخاص بمكتبة قطرالوطنية (إنكور) سيكون غير متوفراً من الساعة 4 عصراً في تاريخ 18 أغسطس 2014 وحتى الساعة 7 صباحاً في تاريخ 19 أغسطس 2014، وذلك بسبب تحديث التطبيقات الخاصة بالنظام. شاكرين لكم حسن تفهمكم ،

آخر الأخبار

peoplesittinginaredroom.jpg

أنشطة وبرامج شيقة في مكتبة قطر الوطنية

02/10/14 10:58 ص

نظمت مكتبة قطر الوطنية، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المحلية خلال شهر سبتمبر، تضمنت حلقة نقاشية حول كتاب "أصوات قطرية"، والعديد من البرامج التدريبية المجانية حول قواعد البيانات الإلكترونية التي توفرها المكتبة ضمن مصادرها الإلكترونية عبر موقعها على الإنترنت. وتأتي هذه الأنشطة تماشياً مع رسالة مؤسسة قطر في مسيرة التحول من الاقتصاد القائم على الكربون إلى الاقتصاد القائم على المعرفة.

المزيد

KIDS STUDYING

مكتبة قطر الوطنية تقدم برامج تدريبية للأطفال

28/09/14 12:12 م

(الدوحة،قطر( تماشياً مع رسالتها التي تهدف إلى نشر المعرفة، وصقل ملكات الإبداع، وتعزيز الإبتكار، والحفاظ على تراث الأمة من أجل المستقبل، توفر مكتبة قطر الوطنية، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، من خلال قسمها الخاص للأطفال، برامج تدريبية مجانية خلال شهر أكتوبر المقبل حول كيفية استخدام قواعد بيانات دار "سكولاستك" التي تُعتبر من أكبر دُور النشر لكتب الأطفال في العالم.

المزيد

Land Of No Rain.jpg

حلقة نقاشية حول رواية "حيث لا تسقط الأمطار

23/09/14 04:00 م

يسر مكتبة قطر الوطنية دعوتكم لحضور حلقة نقاشية حول رواية "حيث لا تسقط الأمطار" للكاتب أمجد ناصر.

المزيد