إعلان مهم:

في ضوء إعلان الحكومة مؤخرًا عن المزيد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، سيتم إغلاق مبنى المكتبة للجمهور اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 11 أبريل 2021 وحتى إشعارٍ آخر.

وستظل مصادرنا الإلكترونية ومكتبة قطر الرقمية والمستودع الرقمي متاحة كالمعتاد عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أينما كنت. كما سنواصل تقديم الخدمات التالية عبر الإنترنت: الفعاليات، وتسجيل العضوية، والاستشارات البحثية، وخدمة "اسأل أخصائيي المكتبةوالاستشارة في مجال الكتابة، والخدمات المرجعية في المكتبة التراثية (بالتواصل عبر البريد الإلكترونيوالزيارات المدرسية الافتراضية لمكتبة الأطفال، وخدمة "اقرأ حسب ذائقتك"، وخدمة الإعارة المتبادلة وتوفير الوثائق، والاستفسارات الخاصة بالعضوية واستعارة الكتب وتجديد استعارتها (بالتواصل عبر البريد الإلكتروني).

 كما يؤسفنا إبلاغكم أنه تم إلغاء جميع الزيارات للمكتبة وطلبات الكتب التي تم حجزها من تاريخ 11 أبريل 2021 فصاعدًا.

سيتم تجديد الكتب المستعارة تلقائيًا حتى إشعار آخر أثناء إغلاق المكتبة، إلا أنه بإمكانكم إعادة الكتب التي في استعارتكم إلى الحاويات المتوفرة عند المدخل الرئيسي للمكتبة في أي وقت من 7:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً. ويُرجى الاستمرار في زيارة موقعنا الإلكتروني ومتابعة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آخر المعلومات الخاصة بالمكتبة. 

نتمنى لكم موفور الصحة والسلامة، ونبارك لكم الشهر الكريم مقدمًا.